رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامح عبدالعزيز : أبدأ تصوير مسلسل ريهام حجاج في ديسمبر وأنتظر انتهاء كتابة رمضان كريم 2

ريهام ـ سامح ـ أبطال
ريهام ـ سامح ـ أبطال رمضان كريم

أعلن خبر أبيض خلال الفترة الماضية عن تعاون ريهام حجاج مع المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أيمن سلامة بمسلسل جديد في رمضان 2023، بعد تعاونهم معًا في مسلسل يوتيرن الذي عُرض في رمضان الماضي 2022.

 

وقال سامح عبدالعزيز في تصريح لـ خبر أبيض: حاليًا نواصل ترشيح الأبطال المقرر مشاركتهم في مسلسل ريهام حجاج، كما نواصل كتابة السيناريو، ومن المقرر أن نبدأ التصوير في شهر ديسمبر المقبل.

 

أما عن مسلسل رمضان كريم 2، قال سامح عبدالعزيز إنه ينتظر انتهاء المؤلف أحمد عبدالله من كتابة العمل، ومن بعدها سيتم تحديد موعد بدء التصوير.

 

ومسلسل رمضان كريم الجزء الأول كان من بطولة روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، ونهى صالح وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وشارك في مسلسل يوتيرن ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، أيمن قيسوني، عبير منير، هلا السعيد، محمد الكيلاني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى، كان من المقرر أن يقدم سامح عبدالعزيز خلال الفترة الماضية مسلسل الشادر، لكن العمل توقف بعد اعتذار ياسمين رئيس عن بطولة العمل، ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ، وآخرين، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

تم نسخ الرابط