رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الدعوة عامة لـ محمد عبدالرحمن يقترب من نصف مليون جنيه إيرادات في 3 أيام عرض

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

خاض محمد عبدالرحمن توتا أولى تجاربه في البطولة المطلقة بفيلم الدعوة عامة، الذي طرح منذ أيام بدور العرض السينمائي ضمن الموسم الصيفي للأفلام، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج. 

 

وحقق الفيلم أمس إيرادات بلغت 177 ألف جنيه بشباك التذاكر، ليصل إجمالي إيراداته بذلك إلى 486 ألف جنيه، مما يقربه من نصف مليون جنيه في الساعات القادمة، وذلك خلال 3 أيام على عرضه بالسينمات. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، حول الشاب الطائش معتز الذي يجسده محمد عبدالرحمن، و يتشاجر مع والدته ويدخل في خلافات معها، لتقوم بالدعاء عليه وعلى من يقابله في حياته، فيمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته، ويتقابل مع أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد صدفة خلال الأحداث، ويمروا سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية نتيجة دعوة والدة معتز والتي تلعب دورها سوسن بدر

 

فيلم الدعوة عامة بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، وهو أول أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما. 

 

وأقام صناع العمل عرض خاص له احتفالًا ببدء طرحه بالسينمات منذ أيام، وحرض عدد من النجوم على حضوره لمساندة بطل العمل محمد عبدالرحمن توتا في أول بطولة مطلقة له، منهم مصطفى خاطر، محمد أنور، حمدي الميرغني، والمنتج أحمد السبكي، ليلى وملك أحمد زاهر، تامر فرج، علي الطيب، محمد علاء، إنجي وجدان، ومساعدة المخرج شهد محمد، والطفل يوسف صلاح وآخرين.

 

وتعرض محمد عبدالرحمن الفترة الماضية، لوعكة صحية أجرى بسببها عملية قلب مفتوح، قبل أن يدخل في مرحلة التعافي ويطمئن جمهوره على صحته، كما واجه شائعات بتدهور حالته الصحية وفقدانه النطق، وهو ما نفاه عدد من المقربين منه في تصريحات صحفية سابقة.

 

 

تم نسخ الرابط