رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير اسم مسلسل ماما عايزة إيه بطولة ريم مصطفى إلى طير بينا يا قلبي والعرض قريبًا

ريم مصطفى
ريم مصطفى

يواصل صناع مسلسل ماما عايزة ايه لـ ريم مصطفى تصوير مشاهد العمل في الفترة الأخيرة، حيث تخوض خلاله ريم أولى تجاربها في البطولة المطلقة، والعمل من إنتاج أحمد عبدالعاطي، وإخراج عصام نصار.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت تغيير اسم المسلسل من ماما عايزة ايه إلى طير بينا يا قلبي، ومن المقرر عرضه قريبًا بالتزامن مع استمرار تصوير باقي حلقاته، بعد أن خرج العمل من السباق الرمضاني الأخير 2022 لعدة أسباب. 

 

والعمل بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، ودينا ماهر، بالإضافة إلى 8 أطفال من الذين تألقوا خلال العديد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم نيقولا معوض.

 

وتدور أحداث مسلسل طير يا قلبي في إطار اجتماعي حول علاقة الأمهات بأبنائهن، حيث تدخلن في العديد من الصراعات من أجل تربيتهم، كما تعيش ريم مصطفى قصة حب مع نيقولا معوض تنتهي بتركه لها، لتقرر أن تصبح  strong independent woman وتتخلص من حبها له.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت ريم مؤخرًا من تصوير مسلسل دوبامين، الذى يشاركها بطولته محمد كيلاني، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، باسل الزارو، مروان يونس، وإسراء رخا، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

 

تم نسخ الرابط