رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رجب يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل الونش بداية الأسبوع المقبل

محمد رجب
محمد رجب

أُعلن خلال الفترة الماضية عن بدء التحضيرات الخاصة بمسلسل محمد رجب الجديد، والذي يحمل اسم الونش، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

ويبدأ محمد رجب تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد الونش، بداية من الأسبوع المقبل، وسيبتعد عن الأكشن وشخصية ابن البلد التي قدمها من قبل في أعماله الأخيرة، ولكنه سيجسد شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوطات كثيرة في حياته، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير.

 

وتجسد سارة سلامة خلال أحداث العمل شخصية زوجة محمد رجب، كما تظهر ميمي جمال بشخصية والدة رجب التي تدعمه في جميع المواقف التي يمر بها، بينما تلعب ميرهان حسين شخصية بائعة ملابس.

 

ومسلسل الونش يضم عددا من النجوم أبرزهم محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، منة فضالي، وإيهاب فهمي، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

ومن ناحية أخرى، شارك محمد رجب كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وآخرين، وكان من تأليف هاني سلامة وإخراج بيتر ميمي.

 

وقدم مؤخرًا مسلسل الأخ الكبير، الذي عرض في الموسم الشتوي 2020 وحقق من خلاله نجاحا كبيرا بشخصية حربي، وشاركه البطولة أيتن عامر، الراحل أحمد حلاوة، عبير صبري، دينا فؤاد، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

تم نسخ الرابط