رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو : أبدأ تصوير ابن الحاج أحمد خلال أيام وتصوير اللعبة 4 في نوفمبر المقبل

شيكو
شيكو

أعلن شيكو مؤخرًا استعداده لتقديم فيلم جديد بعنوان ابن الحاج أحمد، وهو من إخراج معتز التوني، ويواصل في الفترة الحالية استكمال باقي التحضيرات الخاصة بالعمل.

 

وقال شيكو في تصريح لـ خبر أبيض : أبدأ تصوير فيلم ابن الحاج أحمد خلال أيام، والعمل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، كما نواصل كتابة مسلسل اللعبة 4، استعدادا لبدء تصويره في شهر نوفمبر المقبل.

 

ويضم فيلم ابن الحاج أحمد مجموعة من النجوم أبرزهم شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي.

 

وعرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة 3 في شهر مارس الماضي، وضم عدد من النجوم أبرزهم شيكو، هشام ماجد، مي كساب، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

 

ومن ناحية أخرى، شارك شيكو مؤخرًا في فيلم العنكبوت، الذي تم عرضه العام الماضي، وظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وضم الفيلم أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبدالوهاب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق إيرادات جاوزت الـ 36 مليون جنيه.

 

ودارت أحداث العنكبوت في إطار أكشن، حول تاجر مخدرات يتمكن من تصنيع مواد مخدرة وتطارده الشرطة، ومع تطور الأحداث يحاول الانتقام من التجار.

 

كما شارك في مسلسل مكتوب عليا، كضيف شرف في العمل الذي قام ببطولته كل من أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

 

تم نسخ الرابط