رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم ومسرحية .. مشروعات مؤجلة لـ شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

يعد دويتو تامر حسني وشيرين عبدالوهاب من أشهر الديوتوهات الغنائية في مطلع الألفية الثانية، ومر عليه عشرين عامًا على تقديم ألبوم فري ميكس 3، الذي جمعهما معًا في 2002، وشهد هذا الألبوم انطلاقة فنية قوية للثنائي. 

 

وحققت شيرين نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء في السنوات الأخيرة، كما خاضت تجربتي تمثيل خلال مشوارها الفني، الأولى كانت في 2003 بفيلم ميدو مشاكل من بطولة أحمد حلمي وحسن حسني وغيرهم من النجوم، ومن إخراج محمد النجار، أما التجربة الثانية فكانت مسلسل طريقي الذي عرض في رمضان 2015، وشاركتها في بطولته سوسن بدر، ياسمين صبري، محمد ممدوح، وأحمد فهمي ، وكان الإخراج لـ محمد شاكر خضير. 

 

وتأجل لـ شيرين أكثر من مشروع فني في السنوات الأخيرة أبرزها فيلم بعنوان حبيبي من بطولتها، إنتاج وليد منصور، وإخراج محمد شاكر، وقد أعلن عن بداية التحضير له في 2019، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي غنائي، ولكن المشروع توقف لعدة أسباب منها تفشي فيروس كورونا وانشغال شيرين بألبوماتها الغنائية، كما ترددت بعض الأنباء وقتها عن تدخل زوجها حسام حبيب في أعمال فنية مما تسبب في تأجل المشروع لأجل غير مسمى. 

 

أيضا كان من المقرر أن تقدم شيرين مسرحية بعنوان سندريلا، تجسد خلالها الشخصية الكرتونية الشهيرة في عالم ديزني بمعالجة جديدة، قبل أن يتوقف المشروع ويتأجل لأجل غير مسمى.

 

كما أعلنت شيرين عبدالوهاب في تصريحات تليفزيونية في الفترة الأخيرة عن استعدادها لتقديم فيلم جديد يعد ثاني تجاربها في السينما، حيث قالت شيرين بعد طلاقها من حسام حبيب : أنا عديت مرحلة صعبة، ومش فاضياله دلوقتي، ده خد أكتر من حقه بكتير، دلوقتي بحضر أحلى أغاني وكليبات، وأحلى فيلم، وفي دنيا مستنياني بعيد عنه. 

 

 

تم نسخ الرابط