رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى الشماع : أنا أول من قدمت تامر حسني للجمهور في حفل بدار الأوبرا وأعتبره ابني

سلمي الشماع - تامر
سلمي الشماع - تامر حسني

نجم الجيل كما يطلق عليه الجمهور، صاحب موهبة كبيرة في الغناء والتمثيل والتلحين، يمر اليوم 20 عامًا على الميلاد الفني لـ تامر حسني وشيرين عبدالوهاب، اللذان كونا ثنائيًا هاما ارتبط به الجمهور في ألبوم فري ميكس 3، ونكشف اليوم تفاصيل اكتشافه وكواليس أول حفل في حياته، ترويها لنا مكتشفته الإعلامية سلمى الشماع.

 

وقالت سلمى الشماع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنا قد عقدنا ندوة بالجامعة لقناة النيل المتخصصة، وحضر زملاء تامر حسني وتحدثوا معي وأبلغوني بأن زميلهم يتمتع بصوت جميل وبعدما انتهت الندوة قابلني وكان يلعب جيتار ويغني وتبادلنا أرقام الهواتف للتواصل.

 

وتابعت : بعد ذلك كنت قد أقمت حفل للاحتفال بمرور العام الأول لقنوات النيل المتخصصة بدار الأوبرا، وقررت أن أقدم تامر في هذا الحفل وهاتفته الساعة 3 صباحًا، وأجابت والدته وكان نائمًا بالفعل بمجرد أن استيقظ هاتفني وأخبرته بأنه سيغني بالحفل، وبالفعل غنى في الحفل وكان عدد الحضور كبير، وأتذكر أن محمد هنيدي كان حاضرًا وأعجب به بشده وقام واحتضنه.

 

وأضافت : من بعد هذا اليوم بدأ يتعامل تامر مع نصر محروس الذي تعرف عليه من خلال الحفل، الذي كان هو أول حفل بحياة تامر حسني الفنية، ومن هنا أصبح النجم الكبير الذي يسعدني جدًا نجاحه وأعتبره ابني.

 

وأنهت حديثها قائلةً : أحب أن أقول أني اكتشفت الكثير من النجوم ولكن تامر يظل الأوفى، ويدعوني في كل مناسباته السعيدة وفي العرض الخاص لـ عمر وسلمى دعاني لأكون معه وهذا شيء يسعدني، وأتمنى له دوام التألق والتوفيق.

 

 

تم نسخ الرابط