رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف دسوقي : أجسد دور سمسار أعضاء بشرية ضمن أحداث فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان ونيللي كريم

رمضان ـ شريف ـ نيللى
رمضان ـ شريف ـ نيللى

بدأ محمد رمضان منذ أيام تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد ع الزيرو الذي يجمعه بـ نيللي كريم في أول تعاون فني بينهما، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

وقال شريف دسوقي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في فيلم ع الزيرو وبدأت تصوير مشاهدي بالفعل، وسعيد بالعمل مع محمد رمضان ونيللي كريم، وأجسد خلال أحداث الفيلم دور سمسار أعضاء بشرية وتجمعني العديد من المشاهد مع محمد رمضان. 

 

ويجسد رمضان خلال أحداث العمل شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه، الذى يحاول مساعدته، ما يدخله في العديد من  الصراعات خلال الأحداث، ويلعب دور ابنه الطفل منذر مهران، وذلك في إطار اجتماعي أكشن مثير. 

 

ومن ناحية أخرى، شارك شريف دسوقي في مسلسل وش وضهر الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه مؤخرا عبر منصة شاهد Vip، والعمل من بطولة إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، وثراء جبيل، من تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

أما محمد رمضان فيواصل تحضيراته لمسلسله الجديد العمدة الذي يخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويمثل العمل عودة لتعاونه مع المخرج محمد سامي، والمسلسل من إنتاج محمد السعدي. 

 

فيما تواصل نيللي كريم تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل روز وليلى الذي يجمعها بـ يسرا، والعمل من المقرر عرضه على منصة شاهد Vip، ومكون من 10 حلقات، ويشارك به عدد من النجوم منهم عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، تيام مصطفى قمر، تامر فرج، مروان يونس، وهشام عاشور، من  أليف الإنجليزي كريس كول، إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، ومن إنتاج جمال العدل.  

 

تم نسخ الرابط