رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسري نصرالله : رفضت تقديم فيلم عن صلاح الدين الأيوبي وكان نفسي أشتغل مع سعاد حسني وأحمد زكي

يسري نصر الله - صلاح
يسري نصر الله - صلاح الدين - أحمد زكي - سعاد حسني

حل المخرج يسري نصر الله ضيفًا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي على عبر إذاعة نجوم أف أم، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس أعماله الفنية، كما كشف عن آرائه في العديد من الأمور في الفن والحياة. 

 

وقال يسري : أول فيلم قمت بإخراجه في مشواري كان مع ممثلين غير محترفين، ولكنني لم أعمل مع فنان لا أحبه، والأهم أن يكون الفنان موهوب وأن يحافظ على موهبته، وذلك بأن يستمر في فضوله وشغفه بمهنته، وأن لا يشعر إنه مظلوم، والغرور هو سر قتل موهبة النجم. 

 

واستكمل : سعيد بنجاح مسلسل منورة بأهلها، وسيناريو محمد أمين راضي جذبني لتقديم العمل، وأحببت الحكايات والقصص داخل العمل الموجودة بداخله والنص رائع، ومحمد أمين يواصل حاليا كتابة الجزء الثاني من المسلسل.

 

وأضاف : عند مشاهدة العديد من أعمال الرعب المصرية، تشعر أنك قادر على مواجهة هذه المشاهد التي تسعى لإخافتك، وهذا غير منطقي.

 

وأضاف : فيلم أحكي يا شهر زاد من بطولة منى زكي كان أول عمل لي لا أشارك في كتابته، واختلفت مع الراحل وحيد حامد في السيناريو الخاص به خاصة في مشهد لمنى  زكي مع رحاب الجمل بعدما روت حكايتها، حين قالت منى لرحاب بعدما قتلت الأخيرة محمد رمضان، أنه كان يستحق القتل لثلاث مرات، وتابع : قولت له وقتها مفيش حد يستاهل يتقتل 3 مرات ورمضان بالنسبة لي كان الضحية في الحدوتة مش الـ 3 بنات. 

 

واختتم : عرض علي تقديم فيلم عن صلاح الدين الأيوبي، لكنني رفضت وأخبرتهم وقتها أن صلاح الدين كان يكره المصريين، مما اعترض عليه صناع العمل وقتها ورفضوا ذكر ذلك، كما أنني لا أحب تجسيد أعمال السير الذاتية سواء جمال عبدالناصر أو غاندي أو أي كان، بس كان نفسي أتشغل مع نجوم كبار زي أحمد زكي وسعاد حسني ونادية لطفي.

 

 

تم نسخ الرابط