رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد لطفي : أحمد زكي نصحني مشتغلش أفلام مقاولات وشرخت صوتي للمشاركة في فيلم كباريه

لطفي - زكي - كباريه
لطفي - زكي - كباريه

حل محمد لطفي، ضيفًا، على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدث لطفي خلال الحلقة عن نجاح آخر أعماله فيلم عمهم، الذي شارك في بطولته مع محمد إمام، كما كشف عن العديد من الكواليس في حياته الفنية والشخصية. 



 

وقال لطفي : خالد صالح كان إنسان رائع وجمعتنا صداقة لسنوات طويلة ودارت الأيام وعملت مع ابنه أحمد الذي يتمتع بموهبة كبيرة وله مستقبل رائع، وتابع : سعيد جدًا بنجاح فيلم عمهم، وطاقم عمل الفيلم مع السيناريو الرائع هو ما جذبني للمشاركة، كما أن الفيلم متنوع ويحتوي على مشاهد أكشن وكوميدي ورومانسي.

 

وأكمل : العمل مع محمد إمام كان ممتعًا، وهو نجم له مستقبل كبير ولديه الكثير لتقديمه في السنوات المقبلة، وعلى المستوى الشخصي فهو محترم ومهذب وبسيط جدًا، ويحتوي كل من حوله خلال التصوير على الرغم من صغر سنه. 

 

وأضاف : دوري في فيلم بدل فاقد، كان أول أدوار الشر التي أقدمها، وعرض عليّ بعد نجاحي في فيلم كباريه، وتابع : دوري في كباريه كان من أصعب أدواري على الإطلاق، وشرخت صوتي وخضت تدريبات كثيرة لأداء الدور بهذا الصوت، وحصلت بسببه على جوائز كتيرة. 

 

وواصل : اتفقت مع المخرج بيتر ميمي على حذف 8 مشاهد لي من مسلسل كلبش، حيث شعرت أن هذه المشاهد كانت ستؤثر على تعاطف الجمهور مع شخصيتي إبراهيم السني التي قدمتها في العمل، وعُرض عليّ في البداية دور أكبر في كلبش، لكنني فضلت الدور الأصغر لشعوري بقيمته الكبيرة. 

 

وأردف : أحمد زكي نصحني بعدم قبول تقديم أفلام المقاولات، وكان ذلك في التسعينيات، وقبضت 23 ألف جنيه في فيلم ورجعتهم ومكنش معايا 20 جنيه ولا عارف أحط بنزين، ودوري في فيلم كابوريا كان فرصة كبيرة، وكنت في منتخب الملاكمة وقتها واعتذرت عن فيلم مع نور الشريف قبل كابوريا لأني مقدرتش أسيب المعسكر.