رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نانسى وإليسا ونجوي وميريام وسيرين فى الذكرى الثانية لتفجير مرفأ بيروت : ربنا يرحم الضحايا والشهداء ويحفظ لبنان

سيرين ـ نانسي ـ ميريام ـ نجوي ـ إليسا
سيرين ـ نانسي ـ ميريام ـ نجوي ـ إليسا

حرص عدد من الفنانات اللبنانيات على نعي شهداء حادث مرفأ بيروت، وذلك بعد مرور عامين على الحادث الأليم، الذي راح ضحيته عشرات المواطنين.



 

وكتبت نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر : من سنتين لهلق 4 أغسطس مش مجرد تاريخ، جرح بقلب كل لبناني عم ينزف وبعمره ما بيطيب قبل ما العدالة تتحقق، العدالة لكل روح انخطفت عغفلة وكل دمعة إم نزلت بدون إذن وكل حسرة وحرقة قلب انفرضت على مدنيين ذنبن إنن أبرياء. ونحنا ناطرين العدالة! ومن هلق لوقتها لن ننسى.

 

 

 

وكتبت إليسا عبر تويتر: صعبة الذكرى ولو مرق عليها سنة وسنتين ومية، انفجار 4 أغسطس هو اغتيال لبيروت، من بعد ما زهقوا من اغتيال الناس قرروا يقتلونا كلنا مرة واحدة، ويدمروا أجمل مدينة بالعالم، الله كبير وإلا ما يجي نهار نشوف العدالة يا رب.

 

 

وأحيت نجوى كرم الذكرى عبر تويتر، قائلة : مش رح ننسى 4 آب، الله يرحم الضحايا والشهداء يللي غادرونا على غفلة وأخدوا معنا قلوبنا، ومندعي حتى أرواح قديسينا ترفرف فوق سما هالبلد، ويحفظوه من كل شر.

 

وعلقت ميريام فارس على ستورى انستجرام: صار مارق سنتين على انفجار مرفق بيروت، سنتين ولهاللحظة بعد ما عرفنا يلي نقتل ليه نقتل ويلي تيتم ليه تيتم ويلي ترمل ويلي نصاب ويلي تهجر ويلي ويلي، شو ناطرين لتخبروا الحقيقة عيب.

 

 

ونشرت سيرين عبد النور مقطع فيديو لحظة حدوث الانفجار عبر استوري حسابها بـ انستجرام، وعلقت: انفجار مرفأ بيروت، لن ننسى.