رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

روبي : أنا مش جريئة وظلمت نفسي كتير وخالاتي قاطعوني أنا وأمي في بداياتي

روبي
روبي

تحل روبي غدًا الخميس، ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc، في التاسعة مساءا، وتتحدث خلال الحلقة عن كواليس بداية مشوارها الفني، وأبرز أعمالها المقبلة، كما تغني مجموعة من أشهر أغانيها. 



 

وتحدثت روبي في برومو الحلقة عن كواليس في حياتها، وقالت : اسمي الحقيقي رانيا، وبظهر إني جريئة لكني مش جريئة، وظلمت نفسي ومكنتش عايزة أشتغل، وكان بالنسبالي أقعد في البيت، بس قررت أعتمد على نفسي، وخالاتي قاطعوني أنا وأمي في بدايتي. 

 

وتواصل روبي في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسل الجديد لحم ودم، المكون من 10 حلقات، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج إسلام خيري، ومن المفترض أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة من التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، على أن يتم عرضه على منصة شاهد Vip. 

 

أيضا تعاقدت روبي مع غادة عادل وريم مصطفى على بطولة فيلم جروب الماميز منذ فترة طويلة، على أن يواصل صناعه التحضير له لبدء التصوير قريبًا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج معتز التوني. 

 

كما تستعد روبي لإحياء حفلا غنائيا جديدا يوم 12 أغسطس في مول North Square بالساحل الشمالي، وتغني خلاله باقة من أبرز أغانيها المتنوعة بين القديم والحديث، وتنقسم أسعار التذاكر إلى 8 فئات للحضور العادي، و8 فئات أخرى للحضور على طاولة، وتتراوح الأسعار ما بين 650 جنيه حتى 52500 جنيه.