رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش تتصدر مؤشرات البحث وتشارك بفيلمي نزوح وThe Swimmers في مهرجاني تورنتو وفينيسيا

كندة علوش
كندة علوش

انتهت كندة علوش منذ فترة من تصوير فيلمين تشارك بهما في مهرجاني تورنتو وفينيسيا، وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا بمسلسل ستات بيت المعادي، الذى شاركتها بطولته إنجي المقدم، تارا عماد، وإنجي كيوان، ومن إخراج محمد سلامة. 

 

وتصدرت كندة في الساعات الأخيرة تريندات السوشيال ميديا ومؤشرات البحث، لتقديمها فيلمي نزوح وThe Swimmers، حيث يعرض الأول ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي بإيطاليا في 6 سبتمبر المقبل، فيما يعرض The Swimmers خلال حفل الافتتاح لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في كندا يوم 8 سبتمبر المقبل. 

 

وتدور أحداث فيلم نزوح في سوريا، حول الصراعات التي نشبت بها في السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل إحدى الفتيات وتدخل في العديد من الصراعات خلال الأحداث، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها على الرحيل عن البلاد فيما يرفض زوجها التحول إلى لاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل، ويشارك كندة في البطولة سامر المصري، والعمل من إخراج سؤدد كعدان. 

 

أما فيلم The Swimmers فيستعرض القصة الحقيقية للأختين السباحتين يسرا وسارة مارديني ورحلتهما المذهلة من لاجئتين من سوريا التي شهدت دمارا بسبب الحرب وصولا إلى أن صارتا بطلتان في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

ويشارك كندة البطولة أحمد مالك، واللبنانيتان منال وناتالي عيسى، والعمل من إخراج سالي الحسيني. 

 

 

تم نسخ الرابط