رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Top Gun لـ توم كروز يقترب من مليار و300 مليون دولار إيرادات في شهرين عرض

توم كروز
توم كروز

يواصل فيلم Top Gun: Maverick لـ النجم العالمي توم كروز تحقيق النجاحات وكسر الأرقام القياسية في شباك التذاكر حول العالم، حيث نال العديد من ردود الأفعال الإيجابية لدى جمهور ومحبي كروز في مختلف دول العالم. 

 

وتجاوزت إيرادات الفيلم مليار و290 مليون دولار مما يقربه من الوصول إلى مليار و300 مليون دولار في الفترة المقبلة، وذلك بعد شهرين على طرحه بالسينمات، حيث شهد عرضه الأول في 18 مايو الماضي ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي بحضور بطله توم كروز، قبل أن يطرح في دور العرض حول العالم في 27 مايو الماضي. 

 

ويعد  Top Gun: Maverick الجزء الثاني من فيلم Top Gun الذي طرح عام 1986، وتدور أحداثه حول الطيار البارع مارفيك الذي قضى أكثر من 30 عامًا في القوات الجوية، وعلى الرغم من كونه من أفضل الطيارين إلا أنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة، ويستمر في التطوير من إمكانياته، ثم يجد نفسه مكلفًا بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة خطيرة مليئة بالإثارة والمغامرة والأكشن.

 

الفيلم بطولة توم كروز، مايلز تيلر، جينيفر كونلي، جون هام، غلين باول، إد هاريس، وفال كيلمر، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي، إنتاج جيري بروكهايمر، توم كروز، وديفيد إليسون، ومن تأليف إرين كروجر، إريك سينجر، وكريستوفر ماك كويري.

 

 

تم نسخ الرابط