رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة : ياسمين صبري وأبو هشيمة يظهران في حفل الهضبة عمرو دياب بمراسي وأنباء عن عودتهما

ياسمين وأبو هشيمة
ياسمين وأبو هشيمة

انفصلت ياسمين صبري، عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، منذ عدة أشهر، في هدوء تام دون الكشف عن الأسباب، وقامت وقتها بحذف جميع الصور التي جمعتها بطليقها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.



 

وعلم خبر أبيض أن العلاقة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قد تعود مرة أخري، خاصة بعدما ظهرا سويًا في حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أقيم أمس بـ مراسي في الساحل الشمالي.

 

وكان قد تحدث أبو هشيمة عن انفصاله عن ياسمين، منذ عدة أسابيع، وذلك في برنامج تفاعلكم على قناة العربية، وقال : أولًا كل التقدير والاحترام لــ ياسمين، وثانيًا حياتي الشخصية مستحيل أن أتكلم فيها، خاصة أن الأمر لا يخصني فقط، وهناك طرف آخر، وياسمين إنسانة محترمة، وحياتنا الشخصية لا يجب أن تخرج إلى العامة.

 

وكان خبر أبيض قد كشف من قبل أن ياسمين صبري تستعد للموسم الرمضاني القادم بمسلسل جديد بعنوان الجواز سم قاتل، قصة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

واعتذرت ياسمين صبري مؤخرًا عن المشاركة في بطولة مسلسل الشادر، من إخراج سامح عبدالعزيز، لرغبتها في التفرغ لدراسة عمل جديد تشارك من خلاله في المارثون الرمضاني 2023، ليشهد عودتها بعد آخر بطولاتها في مسلسل فرصة تانية، والذي عُرض في رمضان.