رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. كيرة والجن يكسر حاجز الـ 90 مليون وبحبك وعمهم يجمعان 73 مليون

تامر حسني - أحمد
تامر حسني - أحمد عز وكريم عبدالعزيز - محمد إمام

تواصل أفلام موسم عيد الأضحى تحقيق الإيرادات العالية والانتعاشة الملحوظة في شباك التذاكر، حيث تعرض حاليا أفلام كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، بحبك لـ تامر حسني، وعمهم لـ محمد إمام

 

ومازال كيرة والجن يتصدر القائمة، حيث حقق بالأمس إيرادات أكثر من مليون و100 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 91 مليون جنيه في أقل من شهر عرض، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 التي حولها مؤلفها أحمد مراد إلى عمل درامي يرصد فترة هامة في تاريخ مصر ويكشف قصص أبطال منسيين في النضال ضد الاحتلال البريطاني لمصر. 

 

العمل بطولة نخبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ضيوف الشرف إياد نصار وروبي، من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجي. 

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم عمهم بإيرادات أمس 725 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته من 35 مليون جنيه في 3 أسابيع عرض، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي كوميدي حول الملاكم سلطان، الشهير بعمهم والذي يجسده محمد إمام ويظهر محمد سلام كصديقه المقرب، ويدخلان سويا في العديد من الصراعات والأزمات خلال الفيلم. 

 

فيلم عمهم بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، إشراف على الإنتاج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم بحبك لـ تامر حسني بإيرادات 658 ألف جنيه، ليتجاوز الإجمالي 38 مليون جنيه في 3 أسابيع على طرحه، وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي درامي حول قصص الحب في حياتنا، حيث يقع علي، الذي يجسده تامر حسني في أزمة عاطفية بسبب قصتي حب يعيشهما في الوقت نفسه. 

 

فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.  

 

 

تم نسخ الرابط