رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد وصوله لـ 33 مليون جنيه .. فيلم عمهم لـ محمد إمام يحقق أعلى إيرادات في تاريخه

محمد إمام
محمد إمام

يواصل فيلم عمهم لـ محمد إمام، تحقيق الإيرادات العالية في شباك التذاكر، منذ طرحه في موسم عيد الأضحى، ووصل حتى الآن إلى 33 مليون جنيه في 20 يوم عرض فقط، بعد طرحه في 7 يوليو الجاري.

 

وبهذا الرقم يصبح عمهم، الأعلى إيراد لـ محمد إمام في أفلامه، خاصة أن عرضه سيستمر في السينما لعدة أسابيع قادمة، والعمل ينتمي لنوعية أعمال الأكشن، ويشارك في بطولته أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

 

وكانت بداية محمد إمام مع الإيرادات العالية في عام 2015، عندما قدم فيلم كابتن مصر، والذي كان نقطة تحول في مشواره الفني، وحقق إيرادات عالية بلغت 20 مليون جنيه، وفى العام التالي 2016 استطاع محمد إمام التأكيد على ما حققه فى كابتن مصر، عندما قدم فيلم جحيم فى الهند، الذي عرض في عيد الفطر وقتها وحقق إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه.

 

وكرر إمام التعاون مع ياسمين صبري في فيلم ليلة هنا وسرور، عام 2018، وتخطت إيراداته 30 مليون جنيه، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

 

وعاد في 2020 بفيلم لص بغداد، وتخطت إيراداته الـ 33 مليون جنيه، وشاركه بطولته ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط