رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الواد وأبوه .. محمد إمام من أمام صورة الزعيم في البوليفار بـ السعودية

محمد امام - عادل
محمد امام - عادل امام

يواصل محمد إمام جولته في الخليج في الفترة الحالية حيث يحضر عرض فيلمه الجديد عمهم، الذي ينافس به خلال موسم أفلام عيد الأضحى مع فيلمي بحبك لـ تامر حسني، وكيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز. 

 

وشارك إمام عبر إنستجرام صورته مع لوحة للزعيم عادل إمام على هامش حضوره عرض الفيلم بأكبر سينما في البوليفار بالسعودية، والتي تحتوي على 25 شاشة عرض، وبها لوحات للعديد من النجوم المؤثرين من الوطن العربي وحول العالم، ولاقى منشور إمام تفاعلًا واسعًا من متابعيه ومحبي الزعيم. 

 

 

وتدور أحداث فيلم عمهم حول الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويدخل في العديد من الصراعات حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح صراعات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور، كما يعيش قصة حب مع هدى المفتي خلال العمل. 

 

فيلم عمهم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، إشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

ومن ناحية يواصل الزعيم عادل إمام تحضيراته لفيلمه الجديد بعنوان الواد وأبوه الذي يجمعه بإبنه محمد إمام، ومن إنتاج عصام إمام، وإخراج رامي إمام، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة المقبلة. 

 

 

تم نسخ الرابط