رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

والدة دنيا سمير غانم وتعمل في الشهر العقاري .. تفاصيل شخصية الراحلة دلال عبدالعزيز في فيلم تسليم أهالي

دلال عبدالعزيز -
دلال عبدالعزيز - دنيا سمير غانم

رحلت دلال عبدالعزيز عن عالمنا في أغسطس من العام الماضي عن عمر يناهز 61 عامًا، لتترك إرثًا فنيًا غنيًا من أعمالها المتنوعة بين المسرح والسينما والتليفزيون، حيث ارتبط بأدوارها الجمهور المصري والعربي طوال سنوات عملها بالفن. 

 

ولم يمنع رحيل دلال ظهورها في الأعمال الفنية حيث شاركت دلال في بطولة فيلم تسليم أهالي لابنتها دنيا سمير غانم، والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 3 أغسطس المقبل، وكانت النجمة الراحلة قد انتهت من تصوير كافة مشاهدها في العمل قبل  قبل إصابتها بفيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية ثم وفاتها. 

 

وتجسد دلال عبدالعزيز خلال أحداث تسليم أهالي دور والدة دنيا سمير غانم التي تجسد شخصية زاهية، كما تعمل دلال موظفة في مصلحة الشهر العقاري وتعيش قصة حب مع بيومي فؤاد تنتهي بالزواج بينهما، وذلك فى إطار كوميدي رومانسي. 

 

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

كما عرض لـ دلال عبدالعزيز بعد رحيلها فيلم فرق خبرة في نوفمبر الماضي، وهو من بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، وطه دسوقي، وغيرهم، وجسدت خلاله دور والدة ناجي الذي لعب دوره الشرنوبي.

 

 

تم نسخ الرابط