رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل الثمانية لـ آسر ياسين يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد

آسر ياسين
آسر ياسين

طُرح مسلسل الثمانية في يونيو الماضي عبر منصة شاهد Vip، حيث حظى العمل بنسب مشاهدة عالية وتفاعل واسع من رواد السوشيال ميديا، وهو من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي، من تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ في أولى تجاربه التأليفية، وإخراج أحمد مدحت. 

 

وتصدر الثمانية قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على شاهد Vip، فيما حل ثانيا مسلسل منعطف خطر لـ باسل خياط وريهام عبدالغفور بعد يومين على طرحه، وجاء في المركز الثالث مسلسل وش وضهر لـ إياد نصار وريهام عبدالغفور. 

 

وتدور أحداث مسلسل الثمانية حول قصة 8 أشخاص مطلوبين للعدالة، ويجسد آسر ياسين شخصية ضابط يقوم بمهام سرية بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الأعمال البطولية خلال الأحداث، بينما تلعب غادة عادل دور ممثلة مشهورة، تتعرض لموقف يغير مجرى حياتها،كما يظهر خالد الصاوى بدور رجل صاحب نفوذ، يتردد على أحد الكباريهات، ويتعرف على ريم مصطفى التي تعمل به، وتنشأ بينهما قصة حب. 

 

مسلسل الثمانية بطولة  آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل، محمد ممدوح، ولارا أسكندر، ومن تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

 

تم نسخ الرابط