رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى أحمد زاهر : نفسي أمثل مع هند صبري ولا أؤمن بالحب من أول نظرة

ليلى أحمد زاهر ـ
ليلى أحمد زاهر ـ هند صبري

تفاعلت ليلى أحمد زاهر مع متابعيها عبر خاصية Ask على ستوري إنستجرام، حيث ردت على أسئلة حول العديد من الأمور الفنية والشخصية، وآرائها في الحياة والحب وأقرب الشخصيات إليها. 

 

وعند سؤالها عن فنانة تتمنى العمل معها ردت : نفسي أمثل مع هند صبري، وعن رضاها عن إنجازاتها فى الحياة حتى الآن، كتبت : راضية جدا الحمد لله ومبسوطة وفخورة جدا باللي وصلت له، وإن شاء الله أحقق كل أحلامي. 

 

وعن مجال عملها إن لم تكن ممثلة، تابعت : كنت هكون أي حاجة ليها علاقة باللبس والفاشون، مثلا فاشون ديزاينر، وعن رأيها في الحب من أول نظرة، أجابت : مش مؤمنة بالحب بيه ممكن يكون في إعجاب من أول نظرة، لكن إزاي حد يحب حد أول مرة يشوفه. 

 

ومن ناحية أخرى، شاركت ليلى زاهر في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل في بيتنا روبوت 2 مع هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، دنيا ماهر، طه دسوقي، وأحمد رمزي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور، شيري عادل، وشريف مدكور، من تأليف عمرو وهبة، وإخراج  أسامة عرابي. 

 

كما تواصل ليلى تصوير فيلم مطرح مطروح من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وضيف الشرف النجم العالمي بويكا، والعمل من تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط