رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. كيرة والجن يقترب من 60 مليون وتامر حسني ومحمد إمام يجمعان 43 مليون في أول أسبوع

تامر حسني - كريم
تامر حسني - كريم عبدالعزيز - أحمد عز - محمد إمام

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية وعودة للأرقام الكبيرة في شباك التذاكر، بفضل أفلام كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، بحبك لـ تامر حسني، وعمهم لـ محمد إمام

 

واستمر فيلم كيرة والجن في صدارة الترتيب منذ أول يوم عرض محققا أمس إيرادات تجاوزت 6 ملايين جنيه، ليتقرب إجمالي إيراداته من 60 مليون جنيه في أسبوعين على طرحه، والعمل مأخوذ عن أحداث واقعية لقصص أبطال منسيين في ثورة 1919 ومنهم الثنائي أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن. 

 

فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم بحبك محققا أمس إيرادات تجاوزت 3 ملايين ونصف، ليصل الإجمالي إلى 23 مليون جنيه في أسبوع عرض.

 

ويعد العمل أول تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي، ويدور في إطار رومانسي كوميدي حول شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مما يدخله في العديد من الصدامات والصراعات النفسية. 

 

الفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي. 

 

وواصل المنافسة فيلم عمهم بإيرادات أمس وصلت لـ 2 مليون و700 ألف جنيه، ليتقرب الإجمالي من 20 مليون جنيه في أسبوع عرض، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي حول الملاكم سلطان الذي يدخل في صراعات عديدة خاصة بعد اكتشافه مطبعة لتزوير النقود، ويحتوي العمل على العديد من المطاردات. 

 

فيلم عمهم بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد ثروت، سيد رجب، باسم سمرة، ومحمد لطفي، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط