رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان .. من يفوز في صراع حفلات الساحل الشمالي بموسم عيد الأضحى ؟

خبر ابيض

يشهد الساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة إقامة حفلات ضخمة يحييها كبار النجوم بمصر، ويأتي على رأسهم الهضبة عمرو دياب، والذي يستعد في الوقت الحالي لإحياء أولى حفلاته بالساحل الشمالي هذا العام، وذلك اليوم الموافق 12 يوليو الجاري بمدينة العلمين الجديدة، حيث سيقام الحفل في نورث سكوير مول.

 

وكان الهضبة قد أثار جدلًا واسعًا فور إعلانه عن حفله بالساحل الشمالي، بسبب الشروط التي وضعتها الشركة المنظمة لحضور الحفل باعتباره الأضخم بالموسم، ومنها تحديد نظام جديد للتذاكر وهي أن تبدأ من 1500 جنيه وتصل إلى 10 آلاف للشخص الواحد، ويتم توزيع التذاكر بنظام الطاولات، حيث يصل سعر الطاولة في الفئة الثانية لـ 20 ألف جنيه، أما الطاولة في الفئة الثالثة التي تضم 8 أشخاص فقط يصل سعر الفرد فيها لـ 2500 جنيه وطاولة الفئة الثالثة بـ 35 ألف جنيه، وتضم 10 أفراد بتذكرة 3500 جنيه للشخص الواحد، وتصل الفئة الأعلى بـ 100 ألف جنيه، يصل سعر الفرد فيها لـ 10 آلاف جنيه.

 

كما حددت الشركة المنظمة أن يكون الدخول باللون الأبيض وهو ما يتشابه بآخر لوك ظهر به الهضبة.

 

أما تامر حسني فسيلحق بالهضبة ويحيي حفله في اليوم التالي له الموافق غداً 13 يوليو، ويستعد تامر في الوقت الحالي لإحياء أولى حفلاته الجماهيرية، بالساحل الشمالي في مدينة العلمين الجديدة إذ يحيي الحفل المقام في فندق الماسة.

 

 

فيما يستعد محمد رمضان لإحياء حفل بالساحل الشمالي يوم 14 يوليو الجاري في kikis بـ هاسيندا وايت، وكان قد نشر رمضان بوستر ترويجي للحفل، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق : 14 يوليو، حفلة كيكز، هاسيندا وايت .. الساحل الشمالي.‏

 

 

 

تم نسخ الرابط