رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ماتريد معرفته عن فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال

رامز جلال
رامز جلال

طرح رامز جلال خلال الساعات الماضية البوستر الرسمي لفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يوضح أي تفاصيل عن الفيلم إلا أنه ظهر بوزن زائد جالسًا فوق فرع شجرة، كما أعلن عن اقتراب موعد طرح الفيلم بدور العرض.

 

كما جمع بين الإعلان عن الفيلم وتهنئة جمهوره بعيد الأضحى، وعلق على صورة البوستر قائلًا : بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، فيلم أخي فوق الشجرة، قريبًا وكل سنة وأنتوا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعا اللهم آمين يارب.

 

 

وغير صناع الفيلم اسمه من نصي الحلو إلى أخي فوق الشجرة، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث العمل شخصية محامي كما كشف خبر أبيض، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقية خلال أحداث العمل.

 

فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط