رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني .. 4 نجوم من جراند أوتيل إلى شقو

ممدوح ـ دينا ـ عمرو
ممدوح ـ دينا ـ عمرو ـ أمينة

يواصل عدد من النجوم التحضير لأعمالهم الفنية في الفترة الحالية تمهيدا لبدء تصويرها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقبل، ومنها فيلم شقو الذي يشارك في بطولته يسرا، عمرو يوسف،محمد ممدوح، أمينة خليل، ودينا الشربيني، ومن إخراج كريم السبكي. 

 

ويعد شقو العمل الثاني الذي يجمع الرباعي عمرو وممدوح وأمينة ودينا مجددًا بعد مسلسل جراند أوتيل، الذي جمعهم من قبل في الموسم الرمضاني 2016، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ولكن تعاونهم هذه المرة في السينما. 

 

ومن المعروف أن مسلسل جراند أوتيل مأخوذ عن المسلسل الإسباني Gran Hotel، وتدور أحداثه في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي في أحد الفنادق الكبرى في أسوان، وذلك في إطار تشويقي مثير، والعمل بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أحمد داود، أمينة خليل، دينا الشربيني، سوسن بدر، أنوشكا، وشيرين، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أما فيلم شقو فتدور أحداثه حول صديقين خارجين عن القانون يجسدهما عمرو يوسف ومحمد ممدوح، ويرتكبان العديد من الجرائم والعمليات المشبوهة، في إطار أكشن تشويقي مثير، والعمل بطولة يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط