رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة شقيق عبير صبري وتشييع جنازته غدًا بعد صلاة الظهر

عبير صبري
عبير صبري

توفي خلال الساعات الماضية شقيق عبير صبري والإعلامية مروة صبري، حيث علم خبر أبيض، وفاة أن وفاته جاءت مفاجئة، وقررت العائلة تشييع جثمان الراحل غدًا الأحد بعد صلاة الظهر، فيما سيتم تحديد موعد العزاء خلال الساعات المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى، قدمت عبير صبري في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل يوتيرن، وقدمت به شخصية زوجة كريم قاسم التي تكبره في السن،  وتمر علاقتهما بالعديد من الأزمات، كما أنها سيدة أعمال وتملك شركة بورصة.

 

ومسلسل يوتيرن يضم عدد من النجوم أبرزهم : ريهام حجاج، كريم قاسم، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، نانسي صلاح،  أيمن قيسوني، عبير منير، هلا السعيد، محمد الكيلاني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

جدير بالذكر أن عبير صبري انتهت من تصوير فيلمها الجديد ليلة العيد، الذي تقوم ببطولته بجانب يسرا وسميحة أيوب، ويتناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة خلال مجتمعنا المصري، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه المسلسل.

 

وقد شاركت عبير في موسم رمضان 2021 بمسلسل موسي مع محمد رمضان، وقدمت من خلاله لأول مرة شخصية سيدة صعيدية، والعمل كان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط