رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كيرة والجن ملف خاص

بالفيديو .. أحمد عز : كيرة والجن فيلم تاريخي مختلف ومروان حامد مخرج كبير من صغره

أحمد عز
أحمد عز

ينتظر أحمد عز خلال الساعات القليلة القادمة عرض فيلم كيرة والجن، في دور العرض السينمائي، ويشاركه بطولته كريم عبدالعزيز، وينافسان به على إيرادات أفلام عيد الأضحى.



 

وتحدث أحمد عز عن الشخصية التي يقدمها في فيلم كيرة والجن، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : طريقة كتابة الشخصية مختلفة وتطورات حياته، وفيلم كيرة والجن تاريخي يتناول فترة مهمة تقدم توصل من خلاله معلومة ورسالة وتنمي من خلاله الروح الوطنية، وتابع : مروان حامد مخرج كبير جدًا من صغره، ودايمًا بيدور على الجديد في الصناعة، وأنا سعيد جدًا بالتعامل مع النجوم الكبار اللي في الفيلم.

 

وتدور أحداث الفيلم فى فترة الاحتلال الإنجليزى وقبل ثورة 1919، ويجسد كريم عبدالعزيز دور المناضل أحمد عبدالحي كيرة، فيما يجسد أحمد عز شخصية المناضل عبدالقادر الجن، وتظهر هند صبري بشخصية دولت فهمي، وتعمل مع الثنائي كريم وعز في المقاومة ضد الإنجليز. 

 

كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف علي رأسهم إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

شاهد الفيديو التالي …