رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فردوس عبدالحميد تجسد دور إمرأة شعبية تعاني من عدم الإنجاب في مسلسل حرب الجبالي بطولة أحمد رزق

أحمد رزق - فردوس
أحمد رزق - فردوس عبدالحميد

تعاقدت فردوس عبدالحميد على المشاركة في مسلسل حرب الجبالي، بطولة أحمد رزق، صلاح عبدالله، وسوسن بدر، وغيرهم، من إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ذات الـ 45 حلقة.

 

وقالت فردوس في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالمشاركة في مسلسل حرب الجبالي، ونواصل التحضير لبدء التصوير في الفترة المقبلة، وأجسد دور إمرأة شعبية تعاني من عدم الإنجاب، مما يشكل صراع لها خلال الأحداث، والمسلسل يرصد المشاكل الاجتماعية التي تواجهها المناطق الشعبية وتحديدًا في حي الجمالية.

 

مسلسل حرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، صلاح عبدالله، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، رياض الخولي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، ويدور في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، من تأليف سماح الحريرى، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

ومن ناحية أخرى، تبدأ فردوس عبدالحميد خلال أيام تصوير مشاهدها في مسلسل الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبدالجليل، وإخراج محمد فاضل، وتجسد فردوس خلاله دور والدة عمرو عبدالجليل، الذي يلعب دور نجيب الريحاني، حيث يتناول العمل السيرة الذاتية للريحاني. 

 

أما أحمد رزق فكان من المقرر مشاركته في المارثون الرمضاني الأخير بمسلسل لام شمسية، بطولة منى زكي، قبل أن يخرج العمل من شهر رمضان بسبب أزمات إنتاجية، وكان من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط