رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل موقعة 7 يوليو .. قصة الحرب الباردة بين تامر حسني ومحمد إمام

تامر حسني - محمد
تامر حسني - محمد امام

يواصل عدد من النجوم في الفترة الحالية وضع اللمسات النهائية لأعمالهم التي من المفترض أن يشاركوا من خلالها في موسم عيد الأضحى القادم، ولكن يبدو أن هذا الصراع هذا العام لن يكون سهلًا على الإطلاق، للفوز بأعلى الإيرادات، في ظل الإعلان رسميًا عن طرح أكثر من عمل، على رأسها فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم عمهم بطولة محمد إمام تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وبحبك بطولة تامر حسني ومن تأليفه وإخراجه.

 

وقد بدأ الصراع مبكرًا أو الحرب الباردة بمعنى أدق بين تامر حسني ومحمد إمام مؤخرًا على السوشيال ميديا قبل طرح فيلميهما، والبداية كانت بعد أن كشف محمد إمام عن البوستر الخاص لفيلم عمهم عبر حسابه الخاص على إنستجرام، ليرد تامر حسني بعدها بيوم واحد بالبوستر الخاص لفيلم بحبك.

 

وبعدها نشر إمام بوسترات شخصيات وأبطال الفيلم، وهو ما فعله تامر أيضًا، وذلك قبل أن يعلن كلاهما عن أن العملين سيتم طرحهما 7 يوليو المقبل أي في نفس اليوم.

 

هذا بالإضافة إلى صراع البنيان الجسماني بين النجمين، والذي لاحظه الجمهور خلال الفترة الماضية، خاصة مع ظهور كل منهما خلال البرومو الرسمي للعمل بـ six packs، وهو ما يعتبر جزءًا من الحرب الباردة بينهما.

 

ويسعى تامر حسني من خلال فيلم بحبك، لإثبات نجاحه في أول عمل يتولى إخراجه، أما محمد إمام فيحاول تثبيت أقدام نجاحه سينمائيًا، وتعويض غيابه في الموسم الرمضاني الماضي.

 

فيلم بحبك يطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي المرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

أما فيلم عمهم فهو من بطولة محمد إمام، محمد ثروت، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، محمد لطفي باسم سمرة، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط