رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد حلمي ودنيا ونانسي عجرم وصلاح عبدالله .. كيف احتفل النجوم بعيد الأب ؟

نانسي - حلمي - دنيا - صلاح
نانسي - حلمي - دنيا - صلاح

يحل اليوم الثلاثاء 21 يونيو عيد الأب، والذي يتم الاحتفال به سنويًا في هذا التوقيت تقديرًا لدور الآباء في المجتمع، واحتفل به العديد من نجوم الفن عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.



 

وشارك أحمد حلمي عبر حسابه على إنستجرام فيديو مشهد من فيلمه زكي شان جمعه بالراحل حسن حسني، وعلق : بمناسبة عيد الأب، كل سنة وأنا طيب وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته، الله يرحمك يا أبويا والله يرحمك يا عم حسن، طول عمري كنت بحس إن عم حسن حسني زي أبويا فعلا جوه التمثيل وبره التمثيل، كان على طول بيقولي ياض يا أحمد زي ما كان أبويا بيقولي.

 

 

كما شاركت دنيا سمير غانم عبر ستوري إنستجرام صورة جمعتها بوالدها الراحل، وكتبت : أجمل أب فى الكون، ربنا يرحمك ويسعدك يارب.

 

أيضًا احتفلت نانسي عجرم بعيد الأب عبر ستوري إنستجرام بمشاركة صورة لها برفقة والدها نبيل عجرم واكتفت بوضع إيموجي قلب.

 

فيما شارك صلاح عبدالله عبر إنسجرام صورة له في شبابه مع والده، وكتب أبيات شعرية كعادته : في عيد الأب‬⁩ ‬ليه؟، شفت مين؟، وشفت إيه؟، ‫شفت أبويا عبده أفندي اللي طلع عالمعاش‬، ‫اللي خدم في الحكومة لما عضم أمه باش‬، ‫اللي أخلص ليها جدًا ولاغش ولا ارتشى، اللي كل ليلة بعد ما يصلي العِشا، يرفع راسه للسما يسأل اللي في قلبه عاش، ‫ساعدني أدبر للعيال الطعام والقماش‬.

 

 

كذلك احتفلت هنا شيحة بعيد الأب بصورة مع والدها الفنان أحمد شيحة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت : عيد أب سعيد يا بطلي.