رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان يسرق طاقية الإخفاء ويمارس الشر على طريقة توفيق الدقن في فيلم عودة طاقية الإخفاء

محمد رضوان - توفيق
محمد رضوان - توفيق الدقن

يواصل صناع فيلم عودة طاقية الإخفاء التحضيرات لعودة التصوير خلال الفترة المقبلة، بعد توقفه لاعتذار أحمد الفيشاوي عن بطولة العمل لدخوله في خلافات مع الشركة المنتجة، والفيلم من بطولة إسلام إبراهيم، محمود الليثي، ونانسي صلاح، وتأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

 

وعلم خبر أبيض أن محمد رضوان يقوم خلال الأحداث بسرقة طاقية الإخفاء التي يعثر عليها الأصدقاء الثلاثة إسلام إبراهيم، محمود الليثي، وتوني ماهر، ويستخدمها في ممارسة أعمال الشر حتى يتم القبض عليه في النهاية، وذلك على طريقة توفيق الدقن في فيلم سر طاقية الإخفاء، من بطولة عبدالمنعم إبراهيم والذي أنتج عام 1959.

 

وفيلم عودة طاقية الإخفاء يعتمد على البطولة الجماعية لكل من إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، ليلى عز العرب، إبرام سمير، محمد رضوان، وغيرهم، ومن تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

 

ومن ناحية أخرى، يبدأ محمد رضوان تصوير الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي في أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول منه.

 

والعمل من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا، عبدالرحمن أبو زهرة وحسام داغر، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط