رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وتوني ماهر على طريقة عبدالمنعم إبراهيم في فيلم عودة طاقية الإخفاء

إسلام ابراهيم - توني
إسلام ابراهيم - توني ماهر - محمود الليثي

يواصل صناع فيلم عودة طاقية الإخفاء، التحضير للعمل بعد اعتذار أحمد الفيشاوي بسبب خلافات مع الشركة المنتجة، وتم التعاقد مع كل من إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نانسي صلاح، وتوني ماهر، ومن إخراج رامي رزق الله.

 

وعلم خبر أبيض أن الثلاثي إسلام والليثي وتوني تربطهم علاقة صداقة ضمن أحداث الفيلم، ويعثرون على طاقية الإخفاء ويقومون باستخدامها في العديد من الأمور وخاصة حل المشاكل التي تواجههم في حياتهم، في إطار كوميدي اجتماعي، وذلك على غرار فيلم سر طاقية الإخفاء الذي لعب بطولته عبدالمنعم إبراهيم، وتم تقديمه عام 1959.

 

فيلم عودة طاقية الإخفاء من بطولة  إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، ليلى عز العرب، دنيا ماهر، إبرام سمير، محمد رضوان، وغيرهم، ومن تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج رامي رزق الله.

 

ومن ناحية أخرى، فقد شارك إسلام إبراهيم في مسلسل راجعين يا هوى، في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، طارق عبدالعزيز، جلا هشام، وإسلام جمال، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

 

أما محمود الليثي فيشارك في بطولة فيلم ضرب نار مع ياسمين رئيس، مي سليم، مصطفى غريب، نور قدري، ونبيل عيسى، وغيرهم، وهو من إخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط