رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاكيرا تفتح الملف بـ don't you worry .. قصة الأغنية الأولى لـ أصالة وأنغام وشيرين بعد الطلاق

أصالة - أنغام - شاكيرا
أصالة - أنغام - شاكيرا - شيرين

طرحت المطربة الكولومبية شاكيرا أغنيتها الجديدة Don't You Worry، منذ ساعات، وتصدرت من خلالها محركات البحث، بسبب كلمات الأغنية التي جعلت جمهورها يقول إنها موجهة لـ بيكيه، الذي انفصلت عنه منذ أسابيع قليلة.

 

وتقول كلمات أغنيتها الجديدة : أشعر بأنني على قيد الحياة، وسأعيش أفضل حياة وأفعل ما أرغب به .. كنت محبطة والآن أنهض، وشاكيرا ليست المطربة الولى التي تلجأ لمثل هذه النوعية من الأغاني بعد الانفصال، حيث سبقتها أكثر من مطربة مصرية وعربية تفاعلت مع طلاقها بطرح أغاني ذات كلمات حادة.

 

حيث طرحت أصالة أغنية ذاك الغبي، عقب انفصالها من المخرج طارق العريان، وكانت تحرص على تقديمها في كل الحفلات التي أحيتها عقب الطلاق مباشرةً، حتى أن دموعها سقطت في إحدى حفلاتها وهي تقدم الأغنية.

 

كما طرحت شيرين عبدالوهاب في ديسمبر الماضي، أغنيتها الشهيرة سيدنا القماص، وذلك بعد أسابيع قليلة من انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وقدمتها كذلك في أكثر من حفل غنائي لها، كذلك غنتها في البرامج التي أطلت على جمهورها من خلالها منها صاحبة السعادة مع إسعاد يونس. 

 

أما أنغام فبرغم تأثرها الشديد بسبب انفصالها من زوجها أحمد إبراهيم، إلا أنها طرحت أغنية رومانسية بعد أيام قليلة من انتشار خبر طلاقها هي بحبك وبرتاحلك، والتي حاولت من خلالها أن تثبت قوتها تقول إنها لم تتأثر بالطلاق، كما قامت بتصوير الكليب على شاطئ البحر.

 

 

تم نسخ الرابط