رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل محمد الحلو : والدي سيجري غدًا عملية تركيب دعامات ومازال يعاني من آلام شديدة

محمد الحلو
محمد الحلو

أعلن حمادة الحلو نجل المطرب الكبير محمد الحلو منذ أيام عبر حسابه على فيسبوك تعرض والده لوعكة صحية خطيرة مطالبًا محبيه بالدعاء له، حيث يعاني الحلو من انسداد في شرايين القدمين بنسبة 80%، كما تعرض لأكثر من جلطة فيهما، مما يتطلب إجراء علمية جراحية في أسرع وقت.

 

وتواصل خبر أبيض مع نجل الحلو لمعرفة تطورات الحالة الصحية، وقال في تصريح خاص : مازال والدي يعاني من العديد من الآلام وننهي حاليا إجراءات العملية الجراحية وسنتوجه إلى المستشفى بعد قليل، حتى يجري العملية من أجل تركيب دعامات بالساقين صباح غد الأحد، وأطالب محبيه بالدعاء الشديد له في الساعات القادمة.

 

وكان نجل محمد الحلو قد كشف منذ أيام عن سبب تفاقم أزمة والده الصحية، حيث قال في تصريح خاص لـ خبر أبيض :  تم تشخيص حالته في البداية بشكل خاطى حيث عانى في السنوات الماضية من ألم في الغضروف، وأقر الطبيب المعالج له أنه يحتاج إلى علاج في ظهره، وتلقى جلسات علاج طبيعي ومن حسن الحظ أنه لم يصب بجروح وقتها، لأنها كانت ستصيبه بالغرغرينا.

 

وأضاف : التقينا بالأمس بالصدفة بطبيب أقر بأن تشخيص الحالة كان خاطئًا، ووجهنا بشكل صحيح وكشف عن إصابة والدي بانسداد في شرايين القدمين بنسبة 80 %، مما يتطلب إجراء عملية جراحية، وبالفعل سنجريها قبل أن تتدهور الحالة أكثر من ما هي عليه الآن.

 

 

تم نسخ الرابط