رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من عمارة يعقوبيان إلى كيرة والجن .. حكاية وسط البلد مع مروان حامد

عمارة يعقوبيان -
عمارة يعقوبيان - كيرة والجن

طرحت شركة سينرجي المنتجة لفيلم كيرة والجن منذ قليل البرومو الرسمي للعمل المقرر طرحه يوم 30 يونيو الجاري ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وإخراج مروان حامد، ومأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد.

 

وضم البرومو العديد من مشاهد الأكشن وإطلاق النار والحرائق ومطاردات الإنجليز لقوات النضال ضد الاحتلال في هذه الفترة وقت ثورة 1919، وغلب على البرومو تصوير المشاهد في شوارع وسط البلد، مثلما قام مخرج العمل مروان حامد بتصوير معظم مشاهد فيلمه عمارة يعقوبيان منذ سنوات في منطقة وسط البلد، حيث يعد عمارة يعقوبيان أولى تجارب حامد في الإخراج السينمائي سنة 2006.  

 

وفيلم عمارة يعقوبيان ضم نخبة من النجوم منهم عادل إمام، نور الشريف، يسرا، هند صبري، خالد صالح، إسعاد يونس، محمد إمام، أحمد بدير، خالد الصاوي، وباسم سمرة، وكان الأداء الصوتي في العمل لـ يحيى الفخراني، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج مروان حامد. 

 

أما فيلم كيرة والجن فهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط