رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ريم مصطفى : انفصلت بعد 10 سنين زواج ولدي طفلين وأنا راجل العيلة

ريم مصطفي
ريم مصطفي

حلت ريم مصطفى، اليوم، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، وتحدثت عن تفاصيل مشاركتها في رمضان الماضي، والشخصية التي قدمتها في مسلسل سوتس بالعربي، كذلك تحدثت عن حياتها العادية.



 

وقالت ريم : هناك تشابه كبير بيني وبين شخصية كاميليا التي قدمتها في مسلسل suits بالعربى، وهذا العمل هو الآقرب لقلبي وكواليسه كانت رائعة جدًا، وأنا بطبعي لماحة ولا أعرف كلمة مستحيل، وتابعت : لم أشاهد النسخة الأجنبية من العمل واعتذرت عنه بسبب صغر دور قبل أن أكتشف حجم الدور، وهذا أول أظهر خلاله بملابس فورمال، والتي كانت تضعني في شخصية كاميليا. 

 

وأضافت : ما لا يعرفه الكثيرون أني كنت متزوجة لمدة 10 سنوات، وانفصلت بعد هذه المدة ولدي طفلين، وعكس ما يعتقده البعض فأنا لست مدللة وسط أسرتي، ولكنهم يعتبرونني رجل العيلة.

 

وترتبط ريم في الفترة الحالية بتصوير فيلمها الجديد جروب الماميز، ويشاركها بطولته كل من روبي وغادة عادل، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

 

وشاركت ريم في دراما رمضان الماضي بمسلسل suits بالعربي، وشاركها بطولة العمل كل من أسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفي، محمد شاهين، تارا عماد ومن إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.