رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العميل صفر وأهل الكهف وأشباح أوروبا ويوم 13 والتهويدة .. 5 أفلام تواجه مصير مجهول

أحمد داوود - عمرو
أحمد داوود - عمرو يوسف - هيفاء وهبي - خالد النبوي - أكرم حسن

بدأ أكثر من نجم التحضير لأعمال جديدة خلال الفترة الماضية، منها ما بدأ تصويره بالفعل وأخرى تنتظر بدء التصوير، وتعرضت هذه الأفلام لأزمات مختلفة تسببت في توقف العمل عليها وتأجيلها لأجل غير مسمى، حتى أصبحت تواجه مصير مجهول.

 

ومن هذه الأفلام العميل صفر، الذي بدأ تصويره في سبتمبر 2020، وواجه العديد من التأجيلات بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمال أخرى، بالأضافة إلى العديد من الأزمات الإنتاجية، ليتم تأجيل العمل في النهاية إلى أجل غير مسمى، وهو من بطولة أكرم حسني، نيللي كريم، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، دارين حداد، ليلى عز العرب، والعديد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، ومن تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.

 

أيضا شهد فيلم أهل الكهف العديد من التأجيلات منذ الإعلان عن بداية تصويره في ديسمبر 2020، حيث كان تفشي فيروس كورونا من أبرز أسباب تعطيل التصوير لأكثر من مرة، غير أن الفيلم يضم العديد من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، ومحمد فراج، وانشغلوا بتصوير أعمالهم الرمضانية في الفترة الماضية، ولم يتم تحديد موعد استئناف التصوير حتى الآن، والعمل من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

 

كذلك تعرض فيلم أشباح أوروبا لأزمات كثيرة، ولم يعرض في مصر حتى الآن، على الرغم من الإعلان عن طرحه في موسم عيد الفطر، لكن نشبت العديد من الأزمات الإنتاجية والخلافات والدعاوي القضائية بين منتج العمل محمد الوزيري وبطلته هيفاء وهبي، انتهت بسجن المنتج وعدم حصول وهبي على مستحقاتها المادية، مما تسبب في تأجيل عرض الفيلم في مصر لأجل غير مسمى، والاكتفاء بعرضه في السعودية والكويت وبعض دول الخليج، وقد انتهى تصوير الفيلم في أواخر 2019.

 

وكان قد انتهى تصوير فيلم يوم 13، في مارس 2020، ولم يتحدد موعد نهائي لطرحه في السينمات حتى الآن، وواجه موجة من التأجيلات بسبب تفضيل صناعه طرحه بعد انتهاء الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، والعمل يعد أول فيلم رعب مصري بتقنية 3D، ومن بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، شريف منير، وأروى جودة، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله. 

 

وانتهى عمرو يوسف منذ أكثر من عامين من تصوير فيلم بعنوان التهويدة، يتولى إخراجه طارق العريان، وينتمي لنوعية أفلام الرعب، وكان من المقرر طرحه منذ فترة إلا أنه تأجل لأجل غير مسمى.

 

 

تم نسخ الرابط