رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرهم بهاء الدين محمد .. القائمة الكاملة لنجوم معارك شيرين عبدالوهاب

نصر - بهاء - عمرو
نصر - بهاء - عمرو - شيرين - حسام - شريف

أثارت أزمة بين شيرين عبدالوهاب والشاعر بهاء الدين محمد جدلًا واسعًا في الساعات الماضية، حيث تفاعلت شيرين مع متابعيها على ستوري إنستجرام عبر خاصية Ask وكشفت أن أغنية ماتجرحنيش، والتي كانت من كلمات بهاء الدين ندمت على تقديمها مما أثار غضب بهاء الذي هاجم شيرين عبر حسابه على فيسبوك.

 

وخلال الفترة الماضية عاشت شيرين أزمة عنيفة، عقب انفصالها عن طليقها حسام حبيب في ديسمبر الماضي، مرجعين ذلك إلى أنها خلافات شخصية بينهما، لتتصدر تلك الأزمة التريند وقتها، إلى أن عادت للواجهة منذ أيام بعد تقديم شيرين بلاغًا ضد حسام تتهمه بالتهجم عليها وعلى بناتها برفع السلاح، ليخرج بعدها بكفالة 10 آلاف جنيه.

 

كذلك تسببت تصريحاتها في العديد من المعارك، ومنها أزمتها الشهيرة مع الهضبة عمرو دياب في 2017، حيث فوجئ الجميع في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بقول شيرين : إحنا مبقاش عندنا في مصر غير تامر حسني وحماقي، والتاني خلاص كبر وراحت عليه، مما يعد تلميحًا للهضبة، لتشتعل الأزمة بين الثنائي.

 

كما تحدثت شيرين عن إليسا في نفس الحفل، مما أدى إلى نشوب أزمة بينهما وبين اللبنانية، حيث قالت : أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا بس أنا فيه ناس بتحبني برضه، والحمد الله أنا كله طبيعي مفيش نفخ، لتتعرض شيرين لهجوم شديد من رواد السوشيال ميديا وقتها.

 

ودخلت شيرين في أزمة مع عمرو مصطفى وذلك حين انتقدها لاستخدامها الحذاء للضغظ على الرز لاختيار أحد المتسابقين حينما كانت من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج ذا فويس، واعتبرها تسئ لسمعة مصر، لتنتطلق موجة من التصريحات المتبادلة بين الثنائين وترد شيرين : عمرو مصطفى معندوش عقل وانا بكرهه عمى وكلامه وحش وصوته وحش.

 

أيضًا نشبت أزمة شهيرة بين شيرين ونصر محروس في عام 2005 بعد إصدار شيرين ألبوم لازم أعيش، حيث وقع خلاف بينهما بعد تصوير الأغنية مباشرة، وكان من المقرر أن تقوم بتصوير أغنية على بالي كذلك، لكن محروس منعها بموجب العقد المبرم بينهما، لترتكب بعدها مخالفة وتسافر لإحياء حفلات في الخارج دون أن تدفع نسبة منها حسب الاتفاق، ليتقدم نصر محروس بشكوى إلى نقابة الموسيقيين والتي أوقفت شيرين عن الغناء.

 

ولم تتوقف معارك شيرين عند نجوم الغناء حيث خاضت معركة قضائية مع شريف منير بدأت بمشادة كلامية بينهما حينما كانا جيران في مبنى سكني واحد، واعترض منير على إلقاء كسر رخام ومخلفات من شقتها إلى شقته، الأمر الذي لم تقبله شيرين، ووصل الأمر بينهما إلى المحاكم قبل أن يتم الصلح بعد ذلك.

 

 

تم نسخ الرابط