رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. دياب يكشف لأول مرة : اعتذرت عن مسلسل زينة ووافقت على مسلسل درة بسبب المواعيد

زينة - دياب- درة
زينة - دياب- درة

قدم دياب خلال الفترة الماضية عدد كبير من الأعمال الفنية في ماراثون دراما رمضان هذا العام بمسلسل توبة، من خلال شخصية إبراهيم الدباح، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، كما يشارك دياب في بطولة فيلم السرب مع أحمد السقا، وينتظر الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل جديد.

 

كاميرا خبر أبيض التقت لـ دياب للحديث عن دوره في مسلسل المتهمة، بطولة درة، وقال في تصريح خاص : بقدم دور المقدم هشام دياب، وهو محقق ورئيس مباحث منضبط، ودي شخصية جديدة عليّ ويارب تعجب الناس، ومنصة شاهد بدأت تروج للمسلسل وأعتقد ممكن يتعرض بعد عيد الأضحى، وعن مسلسل 420 دقيقة للمخرج هاني خليفة، وبطولة زينة، قال : الظروف مكانتش مناسبة للمشاركة في العمل، لأني كنت متعاقد على مسلسل تاني، ومعرفتش أوفق بين تصوير العملين.

 

مسلسل المتهمة بطولة كل من درة، دياب، أسامة عباس، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، من تأليف وإخراج تامر نادي، ويتكون العمل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، ويتناول العمل قصة فتاة تتعرض للعديد من المشاكل التي تحاول الهروب منها طوال الأحداث التي تدور في قالب تشويقى.

 

أما مسلسل 420 دقيقة، فهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ويضم في بطولته كل من زينة، سماح أنور، أبيوسف، محمد شاهين، وبكري خالد، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط