رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ يتعاقدون على مسلسل جديد بعنوان بالطو وفانلة وتاب

محمود حافظ - عارفة
محمود حافظ - عارفة عبدالرسول - محمد محمود

يعيش محمد محمود حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يعرض له في السينما فيلم زومبي، بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، كما يحضر لأكثر من عمل جديد للفترة المقبلة.

 

وقال محمد محمود في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل بالطو وفانلة وتاب، مع محمود حافظ وعارفة عبدالرسول، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الـ 10 حلقات، ويعرض على منصة Watch It، ومن المفترض أن نبدأ تصوير خلال الأيام القليلة القادمة، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وشارك محمد محمود في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان ولبلبة، وكان من إخراج مجدي الهواري، أما محمود حافظ فقد شارك في مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وحقق من خلاله نجاح كبير وقت عرضه.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل عارفة عبدالرسول في الفترة الحالية التحضير لمسلسها الجديد روز وليلى، بطولة يسرا ونيللي كريم ومن إنتاج جمال العدل، ويشارك فيه كل من هشام عاشور، مروان يونس، وحسن أبو الروس وآخرين.

 

وكانت قد شاركت عارفة في موسم رمضان 2022 بمسلسل توبة، الذي قام ببطولته عمرو سعد ودياب، وكان من إخراج أحمد صالح، وحقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط