رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية رشاد : رفضت المشاركة في الاختيار 2 ووافقت على الاختيار 3 بعد اختيارى الرئيس لى

نادية رشاد
نادية رشاد

شاركت نادية رشاد في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وجسدت خلاله شخصية والدة الرئيس السيسي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وتواصل خبر أبيض مع الفنانة الكبيرة للحديث عن تفاصيل ترشيحها للدور، وقالت نادية في تصريح خاص : صناع الاختيار 3 رشحوني للمشاركة في العمل ولكني اعتذرت، وعندما أخبروني أن الرئيس السيسي هو الذي اختارني لكي أقدم دور والدته وافقت على الفور.

 

وتابعت : عُرض عليّ المشاركة في الاختيار 2 أيضًا لكنني رفضت، مثلما رفضت العديد من الأعمال لأنه كان وقت ذروة انتشار فيروس كورونا، وارتديت الكمامة طوال فترة تواجدي في لوكيشن تصوير المسلسل خوفًا من الإصابة، وكنت أخلعها أثناء التصوير فقط.

 

وعن أسباب اعتذارها عن الأعمال الفنية، أضافت : ابتعدت بسبب رحيل العديد من النجوم كبار السن بعد إصابتهم بفيروس كورونا، لكن مسلسل الاختيار ملحمة وطنية تاريخية تعيش مع الأجيال وشرف لأي فنان المشاركة به.

 

ومسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط