رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر : لم أنتهي من تصوير فيلم مطرح مطروح وبتمنى النجاح لـ بابا وملك في فارس

ليلي - ملك - أحمد
ليلي - ملك - أحمد زاهر

بدأ صناع فيلم فارس الترويج للعمل خلال الأسابيع الماضية، حيث تم طرح الأغنية الدعائية وكذلك البرومو الرسمي للعمل خلال الفترة الماضية، وتوجه ليلى زاهر رسالة لوالدها أحمد زاهر وشقيقتها ملك، من خلال خبر أبيض، بمناسبة اقتراب طرح فيلمهما الجديد يوم 18 مايو الجاري.

 

وقالت ليلى زاهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بابا تعب في الفيلم أوي وملك أشطر ممثلة في الدنيا ساعات كتير بتساعدني إني أحس اللي المفروض أقوله في المشهد اللي بلعبه، وأنا فخورة بيهم وإن شاء الله الفيلم يحقق النجاح.

 

وتحدثت عن فيلمها الجديد مطرح مطروح، وقالت إنها مازالت تصور مشاهدها في العمل، حيث تلعب شخصية ابنة محمود حميدة، والعمل ينتمي لحقبة زمنة قديمة، وهو ما استدعى ارتدائها لملابس معينة وتغيير ستايل شعرها.

 

وفيلم فارس يشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، إيمان العاصي، باميلا الكيك، أحمد صفوت، حسين فهمي، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

من ناحية أخرى، قدمت ليلى زاهر في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل في بيتنا روبوت 2، من تأليف عمرو وهبة، وبطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

 

تم نسخ الرابط