رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الأمم المتحدة تختار نور خالد النبوي سفيرًا لمبادرة شباب بلد

نور خالد النبوي
نور خالد النبوي

اختارت الأمم المتحدة نور خالد النبوي سفيراً لمبادرة شباب بلد والتي تعد النسخة المصرية للمبادرة العالمية للأمم المتحدة Generation Unlimited، والتي تهدف إلى تعليم وتدريب الشباب، وإكسابهم المهارات اللازمة في الحياة المهنية، وربطهم بفرص التوظيف، ومواجهة الأزمات وريادة الأعمال.



 

وشارك نور عبر حسابه على إنستجرام عددا من الصور أثناء حضوره لفعاليات المبادرة جمعته بـ أمير المصري، رنا رئيس، وأحمد داش، حيث تم تعيين الثلاثي كسفراء لمصر أيضا في المبادرة، وعلق نور على الصور كاتبا : سعيد ومتشرف إنه يتم اختياري سفير المبادرة الدولية للأمم المتحدة فى مصر شباب بلد، شكراً لمنظمة الأمم المتحدة لاختياري كممثل لشباب بلدي،  أتمنى و أطمح أن نكون جزء من التغيير.

 

 

 

 

وعلى الصعيد الفني، لفت نور النبوي الأنظار في الموسم الرمضاني الأخير بمشاركته في مسلسل راجعين يا هوى من بطولة والده خالد النبوي، والذي حقق نجاحا كبيرا في الشهر الكريم، وجسد نور شخصية طارق أبو الهنا، ابن شقيق بليغ أبو الهنا الذي لعبه خالد النبوي، وجمعت بينهما العديد من المشاهد القوية.

 

والعمل من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، ومصطفى درويش، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، قصة أسامة أنور عكاشة، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضي.