رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي والمداح وSUITS بالعربي وفي بيتنا روبوت .. أعمال يتم التحضير لأجزاء جديدة منها فى رمضان 2023

المداح - suits -
المداح - suits - الكبير - في بيتنا روبوت

حققت العديد من الأعمال الدرامية التي شاركت في الموسم الرمضاني 2022 نجاحًا كبيرًا، ونالت إعجاب الجمهور والنقاد، وطالب الجمهور بتقديم أجزاء جديدة منها.

 

وقرر عدد من المنتجين التحضير لأجزاء جديدة لأعمالهم وعرضها في موسم رمضان 2023، ومن هذه الأعمال مسلسل الكبير أوي، مسلسل المداح، ومسلسل SUITS بالعربي، وأخيرًا مسلسل في بيتنا روبوت.

 

حيث كشف صناع مسلسل الكبير أوي عن تقديم جزء سابع من العمل في رمضان 2023، وذلك في نهاية الحلقة الأخيرة من العمل، حيث كتب في نهاية الحلقة الثلاثين : إلى اللقاء في الكبير أوي الجزء 7 رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس.

 

مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

أيضًا يفكر صناع المداح في تقديم جزء ثالث من المسلسل، بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في شهر رمضان الماضي، ومن المقرر أن يتم الاتفاق على الخطوط الأساسية للجزء الجديد خلال الفترة المقبلة.

 

العمل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما أعلن صناع SUITS بالعربي عن تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان، وإشادة الجمهور والنقاد به.

 

مسلسل SUITS بالعربي مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، والعمل بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، ومن إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

 

وبعد عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت في الموسم الرمضاني 2022، يفكر صناع العمل في تقديم جزء ثالث بناءً على طلب الجمهور.

 

العمل من بطولة هشام جمال، ليلي زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

 

 

تم نسخ الرابط