رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد حلمي : فيلم واحد تاني بيعبر عني وفشلت في تقليد حركات أحمد سعد

أحمد حلمي - أحمد سعد
أحمد حلمي - أحمد سعد

يخوض أحمد حلمي منافسات موسم عيد الفطر الجاري بفيلمه واحد تاني، حيث نجح منذ اليوم الأول للعرض في احتلال صدارة شباك الإيرادات، بعدما جمع أكثر من 30 مليون جنيه في أسبوع واحد.



 

ويشارك حلمي في بطولة الفيلم كل من روبي، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، وسيد رجب، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتحدث حلمي عن الفيلم في مداخلة هاتفية ببرنامج عيشها بإنرجي المذاع على راديو إنرجي، وقال : لم أتوقع حصد العمل هذا الرقم في شباك الإيرادات، وكنت أنتظر ربع هذا الرقم مثلا، والغياب عن الجمهور يكون جيد في بعض الأحيان حتى يشتاق إليك، وأحيانا يكون غير جيد والأفضل أن تشارك بفيلم على الأقل كل عام، ولكني أتمنى تقديم فيلمين أو ثلاثة في العام.

 

واستكمل : من الصعب أن تجد فكرة عمل فني تلفت الأنظار لذلك يجب أن تأخذ وقتا كافيا للتحضير، وأنا أعرف المؤلف هيثم دبور منذ فترة، وكنا دائما نتبادل الآراء الفنية ويرسل إلي مواضيع كتبها ونتناقش بها، وأعجبت بطريقة تفكيره.

 

وأضاف : أدرس خطواتي بحرص وأركز على الموضوع الذي يناقشه العمل بعيدا عن تصنيفه ككوميدي أو نفسي أو غير ذلك، وفي هذا الفيلم أحببت أن أتناول موضوع فقدان الشغف مع مرور الوقت، وكما أن بعض الأفلام تعبر عن مخرجيها بعض الأفلام تعبر عن ممثليها، وأنا فقدت الشغف لذلك فالفيلم يعبر عني كثيرا، وبالفعل سألت نفسي هل كان ذلك بسبب السنوات التي ابتعدت فيها عن السينما ؟

 

واختتم : حاولت تقليد  أحمد سعد في أغنية الحركة دي لأنه موهوب وفشلت في إتقان حركاته لكني أتدرب عليها، كما أني أحرص على رؤية تفاعل الجمهور مع الأغنية على تيك توك.