رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل العنكبوت وواحد تاني .. كام مرة تنافس فيها أحمد حلمي ومنى زكي فى نفس الموسم ؟

أحمد حلمي - مني زكي
أحمد حلمي - مني زكي

ينافس أحمد حلمي زوجته منى زكي في شباك الإيرادات خلال موسم عيد الفطر، حيث يقدم حلمي فيلم واحد تاني الذي تصدر الإيرادات منذ طرحه، بينما تتشارك منى زكي في بطولة فيلم العنكبوت مع أحمد السقا.

 

وموسم عيد الفطر الحالي ليس الأول الذي يجمع الزوجين في منافسة واحدة، حيث سبق وتنافسا في نفس الموسم خمس مرات من قبل، كان أولها في مايو عام 2003، حين قدم أحمد حلمي حينها فيلم ميدو مشاكل، ونافست منى زكي من خلال فيلم سهر الليالي، والذي جمعها بـ حلمي وعدد من النجوم مثل جيهان فاضل وشريف منير وعلا غانم.

 

وفي فبراير 2004، قدم أحمد حلمي فيلم صايع بحر الذي شاركته بطولته ياسمين عبدالعزيز، وتخطت إيراداته الـ 6 ملايين جنيه، بينما قدمت منى زكي في نفس العام فيلم خالتي فرنسا مع عبلة كامل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وتخطت إيراداته الـ 5 ملايين جنيه.

 

وتوالت نجاحات حلمي ومنى زكي، ففي عام 2005 قدم أحمد حلمي فيلم زكي شان، ووصلت إيراداته لـ 12 مليون جنيه، وشارك في بطولته كل من ياسمين عبدالعزيز وحسن حسني، بينما قدمت منى زكي دويتو مع كريم عبدالعزيز في أنجح أفلامهما أبو علي، والذي حقق هو الآخر إيرادات كبيرة تخطت أيضا الـ 12 مليون جنيه.

 

ولم يشارك الزوجين بأية أعمال سينمائية عام 2006، وعادا في 2007 وقدم حلمي فيلم كدة رضا، الذي حقق حينها نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتخطت إيراداته الـ 20 مليون جنيه، وشاركته بطولته منة شلبي وخالد الصاوي، وفي العام ذاته قدمت منى زكي مع أحمد السقا فيلم تيمور وشفيقة، وحقق إيرادات حينها ما يقرب من 17 مليون جنيه.

 

وفي عام 2009 خرج أحمد حلمي من عباءة الكوميديا وقدم فيلم ألف مبروك، بينما قدمت منى زكي في نفس العام فيلم ولاد العم مع كريم عبدالعزيز، والذي يعد من أهم أعمالها في السينما.

 

تم نسخ الرابط