رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بحبك ومستر إكس وفي بضع ساعات في يوم ما .. هنا الزاهد في انتظار عرض 3 أفلام سينمائية قريبًا

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت هنا الزاهد في شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي، من بطولتها وأحمد حلمي وإدوارد ومي كساب، وهو من تأليف وإخراج مجدي الدكش، وتم إذاعته عبر إذاعات راديو النيل، وهو من إنتاج شركة كينج توت.

 

وتعيش هنا الزاهد في عام 2022 حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر عرض ثلاث أفلام، أبرزها فيلم بحبك مع تامر حسني، الذي تم طرح البرومو الرسمي له خلال الأيام الماضية استعدادًا لعرضه خلال موسم عيد الأضحي المبارك، وهو من بطولتها هي وتامر حسني، هدي المفتي، حمدي الميرغني، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

كما انتهت الفترة الماضية من تصوير مشاهدها في فيلم في بضع ساعات في يوم ما، الذي يجمعها بعدد كبير من النجوم ومنهم مي عمر، كريم فهمي، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، وغيرهم.

 

وتعود هنا للعمل مع زوجها أحمد فهمي من جديد من خلال فيلم مستر إكس، الذي كان قد أعلن فهمي عن بدء تحضيره في الفترة الماضية، من أجل عرضه في موسم الصيف هذا العام، والفيلم فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوى وإخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط