رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

دنيا سمير غانم تشكر مخرج الكبير أوى : بحس براحة رهيبة وأنا بشتغل معاك وأمتعتونا السنة دي

دنيا سمير غانم - أحمد الجندي
دنيا سمير غانم - أحمد الجندي

علقت دنيا سمير غانم على حديث المخرج أحمد الجندي عنها خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي في ثالث أيام عيد الفطر، حيث أكد الجندي على دور دنيا المؤثر بشخصية هدية في المواسم السابقة لمسلسل الكبير من بطولة أحمد مكي.



 

وشاركت دنيا عبر حسابها على إنستجرام عبر خاصية الإستوري جزء من فيديو لحديث المخرج أحمد الجندي، وكتبت : أستاذ أحمد الجندي المخرج الكبير والأخ والصديق، مهما قلت مش هقدر أتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك، والنجاحات اللي حققتها معاك الحمد لله، وتابعت : شكرا على كلامك وحقيقي السنة دي أمتعتونا جدا كالعادة.

 

وقدمت دنيا سمير غانم مجموعة من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما من إخراج أحمد الجندي، ومنها فيلمي طير انت ولا تراجع ولا استسلام، ومسلسلات الكبير أوي في الأربعة مواسم الأولى، نيللي وشريهان، وفي اللا لا لاند.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها تسليم أهالي في السينمات خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف أبرزهم إيمى سمير غانم، لوسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.