رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من خبر أبيض لـ صناع الدراما الرمضانية .. شكرًا وكل رمضان وأنتم بخير

ختام كشف حساب خبر
ختام كشف حساب خبر أبيض

انتهى، اليوم، كشف حساب خبر أبيض للدراما الرمضانية لعام 2022، والتي ضمت أكثر من 25 مسلسل، وحاولنا من خلال ما نشرنا تحري الدقة في اختيار الأفضل والأقل تأثيرًا هذا العام، وفقًا للمعايير المهنية، وكذلك آراء كبار النقاد، بجانب ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولجنة خبر أبيض المكونة من عشرة صحفيين.

 

وكانت ردود الأفعال على ما نشره خبر أبيض طيلة الأيام الماضية، كبيرة سواء من الفنانين أو الجمهور، الذين نكن لهم كل احترام، وفي الوقت الذي نال فيه تقييمنا رضا الكثيرين، غضب آخرين من نتيجة الاستفتاء ولم يقتنعوا بالنتيجة النهائية له.

 

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

 

ويشدد خبر أبيض على أن الأفضل والأسوأ كلاهما يستحقان الإشادة لما بذلاه من مجهود، ويبقى التقييم مجرد مكاشفة مشروعة للفنانين والجمهور، الهدف منها دعم الذين قدموا أفضل ما لديهم، وتنبيه وانذار للذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب لتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها في أعمالهم المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط