رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين وليلى علوي ورياض الخولي نجوم الـ Come back في دراما رمضان 2022

ليلي علوي - رياض
ليلي علوي - رياض الخولي - إلهام شاهين

شارك العديد من النجوم الكبار في الموسم الرمضاني 2022، وذلك بعد غياب لفترة عن منافسات الشهر الكريم، وأبرزهم إلهام شاهين، ليلى علوي، ورياض الخولي، والذين استحقوا لقب أفضل Come back.

 

حيث تألقت إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي، وقدمت إلهام دور القائدة الداعشية أم جهاد التي تساهم في تجنيد السيدات لصالح الجماعة الإرهابية، وحقق الدور ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور، ويمثل هذا العمل عودة إلهام شاهين إلى الدراما الرمضانية بعد مشاركتها في مسلسل ليالي الحلمية 6 في رمضان 2016.

 

كما برعت ليلى علوي فى مسلسل دنيا تانية، وظهرت بشخصية دنيا سالم مديرة مدرسة إنترناشونال، تواجه العديد من الصراعات خلال الأحداث بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، كما تسعى لخلع زوجها بعد خيانته لها مع أختها، ويمثل العمل عودة ليلى علوي لدراما رمضان بعد مسلسلها فرح ليلى في 2016.

 

أيضا شهد هذا الموسم الرمضاني ظهور مميز لرياض الخولي في مسلسل جزيرة غمام من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وقدم الخولي شخصية العجمي الذي يواجه العديد من الصراعات مع خلدون الذي يلعب دوره طارق لطفي، وحقق رياض الخولي نجاحا كبيرا في هذا الدور بعد ظهوره الخاص في الاختيار 2 بالموسم الرمضاني 2021.

 

 

تم نسخ الرابط